الشهوان يفتتح مكتب احوال وجوازات عين الباشا

مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان يفتتح مكتب أحوال وجوازات عين الباشا

المجهر نيوز

افتتح مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان اليوم مكتب أحوال وجوازات عين الباشا قرب دوار البريد بجانب مسجد عباد الرحمن.

وبين الشهوان في تصريح صحفي أن افتتاح المكتب جاء ضمن سياسة التحديت والتطوير التي تنتهجها الدائرة لتحسين خدماتها للمواطنين, مبينا ان خدمة المواطنين والتسهيل عليهم هو الهدف الأسمى للدائرة.

وأضاف الشهوان ان الدائرة لن تدخر أي جهد في سبيل التسهيل على المواطنين، مشيرا انه تم رفد المكتب الجديد بطاقم فني وإداري لإنجاز المعاملات بكل يسر وسهولة.

ويحتوي المكتب على محطات لقبول واصدار جوازات السفر ودفاتر العائلة وجميع الشهادات الحيوية، كما يوجد به محطة لاستقبال الطلبات الخاصة بقبول البطاقة الذكية وطباعتها.

واوعز الشهوان بضرورة اعطاء الأولوية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والتسهيل عليهم في انجاز معاملاتهم وتقديم أفضل الخدمات المواطنين بما يعكس الصورة الايجابية والحضارية للدائرة، مشددا على ضروره تطوير الإجراءات الخاصة بالمكتب لاختصار الوقت والجهد على المواطنين.

بدورهم شكر أهالي اللواء دائرة الأحوال المدنية والجوازات على الخطوة التسهيلية بفتح المكتب في منطقة عين الباشا والتي من شأنها التسهيل على سكان اللواء والتخفيف عليهم.

وحضر الافتتاح متصرف لواء عين الباشا حاكم الخريشا ومدير المركز الامني عيد الشوبكي ومدراء الدوائر الرسمية ونواب ووجهاء واهالي اللواء.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق