هدية غير متوقعة من إليزابيث إلى “هاري وميغان”

المجهر نيوز

طلب الزوجان التبرعات الخيرية بدلا من الهدايا في يومهما الكبير في كنيسة سانت جورج في وندسور كاسل، لكن لا يزال من المتوقع أن تقدم الملكة لهم هدية لا تصدق، “كوخ يورك” في مزرعة ساندرينجهام في نورفولك الاسترالية.

وكانت الملكة قد منحت، سابقاً، صالة أنمر المكونة من 10 غرف نوم في مزرعة ساندرينجهام إلى الأمير وليام وكيت ميدلتون، في حين تم منح صالة بيرك إلى الأمير تشارلز وقرية سونينجهيل بارك إلى الأمير أندرو.

ووفق صحيفة “ديلي ستار أونلاين”، قال كاتب السيرة الملكية دنكان لاركومب، إن الملكة لديها عادة إعطاء الممتلكات، مضيفأ “لذا هناك كل فرصة أن يجد هاري وميغان أنفسهم أصحاب فخر لممتلكات جميلة خارج لندن.”

وحسب تقارير صحيفة “إكسبرس”، فإنه على الرغم من أن الأخبار لا تزال غير مؤكدة، إلا أن “لاركومب” قال؛ إنه “على الأرجح” سوف يتم منح كوخ يورك إلى هاري وميغان.

لكن خبير التمويل الملكي ديفيد مكلور، يعتقد أن الملكة قد تقوم بتخصيص عقار أقرب إلى الوطن.

وأكد “مكلور”: “حصل وليام على مكان في مزرعة ساندرينجهام في أنمر، وكان حدسي هو أنه إذا حصل هاري على مكان في البلاد، فقد يرغب هو وميجان في أن يكونا قريبين من لندن، وقد يكون الأفضل هو مكان ما في المقاطعات المحلية”.

ويقع كوخ يورك في عزبة نورفولك الملكية المترامية الأطراف، على بُعد حوالي 110 ميل شمال شرق قصر كنسينجتون في لندن حيث يعيش الزوجان حاليًا. كان في السابق منزل لجدي الملكة، الملك جورج الخامس والملكة ماري.

كما يقع القصر على مساحة 19800 فدان من الأراضي، بما في ذلك حديقة عامة بمساحة 240 هكتار وحديقة بمساحة 24 هكتار.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق