فضيحة وتسجيلات صوتية تهدد أحلام

المجهر نيوز

يبدو أن الخلاف بين أحلام ومنتجة حفلات مسرح الأولمبيا في باريس صفاء عايشي لم ينته بعد، حيث ردت صفاء على ادعاءات السيد أحمد ناقرو الرئيس التنفيذي لشركة لؤلؤة الفن، والذي فوضته أحلام للرد على اتهام صفاء من خلال برنامج (عرب وود)، وهي التصريحات التي رفضتها صفاء وخرجت لتكذبها بالإفراج عن تسجيلات صوتية لأحلام غيرت من موازين القضية.

أكد ناقرو أن التعاقد المبرم كان بينه وبين المنتجة ولا صالح لأحلام ولا زوجها به، وهو ما نفته صفاء بالمستندات خلال لقائها الثاني في برنامج (عرب وود)، المعروض على شاشات روتانا و(LBCI)، مؤكدة أن التعاقد تم مع السيد مبارك الهاجري زوج أحلام، كما أكدت أن النسبة التي تم الإتفاق عليها كانت على الأرباح وليست على الإنتاج كما قال السيد ناقرو بناء على ما ذكر في التعاقد أن ناقرو والهاجري وكيلا أعمال الفنانة.

أما بخصوص طرح صفاء للتذاكر في السوق السوداء حسب تصريحات ناقرو، تهكمت صفاء على هذا الموضوع مؤكدة أنها كانت بطاقات ودعوات طلبتها أحلام ولديها ما يثبت ذلك.

في نفس السياق استغربت صفاء عايشي ما قاله ناقرو حول عدم حصول احلام على مستحقاتها من هذا الحفل، واكدت عايشي أنه تم عقد أكثر من جلسة لانهاء حقوق أحلام والتقى محامو الطرفين لانهاء ذلك فكيف يتردد إنها لم تحصل على مستحقاتها؟

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق