الدفاع المدني يتعامل مع 162 حادثاً مختلفاً

المجهر نيوز

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (162) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(71) إصابة.

في حين تم التعامل مع (405) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

إصابة (10) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حادث تدهور مركبة بمنطقة المخيبا التحتا, نتج عن الحادث إصابة (10) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى اليرموك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تدهور مركبة بمنطقة القويرة / مثلث غوشة, نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مركز طبي القويرة وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (6) أشخاص اثر حادثي تصادم في محافظة المفرق

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادثي تصادم منفصلين بمنطقة الزعتري والخالدية, مما أدى إلى إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق المطار, نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إخماد حريق أعشاب جافة في المفرق

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني المفرق مع حريق شب في أعشاب جافة بمنطقة ام السراب, تقدر مساحته بـ(30) دونم, حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح .

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق