النائب المومني ترعى فعاليات تجمع المرشدات الكشفي بعجلون

المجهر نيوز

انطلقت على ارض معسكر الحسين للشباب في محافظة عجلون فعاليات تجمع معسكر المرشدات الكشفي الذي تنظمه مديرية الشباب بمشاركة 42 مشاركه للفئة العمرية من 12 – 15 سنة .

واكدت النائب صفاء المومني التي رعت فعاليات التجمع على اهمية مثل هذه المعكسرات التي تساهم في تعزيز قدرات الشباب والعمل الجماعي المنظم وتحفيزهم على المشاركة في الاعمال التطوعية التي تنمي شخصياتهم مثمنا جهود وزارة الشباب في الاهتمام بالقطاع الشبابي .

وبين رئيس هيئة الاشراف مدير شباب عجلون عامر مزاهره ان هذا التجمع يأتي ضمن خطة المديرية واهتماما من وزارة الشباب بقطاع الشباب لتطوير مهاراتهم الكشفية وزيادة خبراتهم من خلال تعريفهم بأهداف ومبادئ الحركة الكشفية وتعريف الوعد والقانون والتحية الكشفية وتوضيح نظام الاقسام وتعليمهن مراسم رف العلم وتحيته من خلال تقسيم المشاركات الى مجموعات مع قائد كشفي من هيئة الاشراف المشاركين .

واشار المزاهرة ان التجمع سيشتمل على مسير كشفي لزيادة قدرة المشاركات المرشدات على التحمل وتوزيع الجهد ومسابقه ارشادية ومحطة تربية وطنية لزيادة معلومات المشاركات بالثقافة الوطنية .

وبينت القائدتان سهير القضاة وسميرة بني سلمان ماهية الوعد والقانون بأنه الوعد أعد بأن اقوم بواجبي نحو الله والوطن والمليك وان اساعد الناس وان اعمل بقانون الكشافة مشيرتان ان هذا التجمع مهم لأنه يعرف المشاركات بمبادئ واهداف الحركة الكشفية .

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق