الحواتمة: لا نفاوض على أمن الاردن

المجهر نيوز

قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، أن جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يمضي متقدماً الصفوف في مساعيه الحكيمة والشجاعة للدفاع عن مبادئ الأمة، وعن قيمها.

وأضاف أن الأردن تحت القيادة الهاشمية دافع عن قضايا الأمة، وعن ثوابتها ومقدساتها، وأولها القضية الفلسطينية، ورمزها الأقصى الشريف الذي لا زالت دماء شهدائنا تُخضِّب أسواره.

جاء ذلك خلال رعايته اليوم الاحتفال الذي نظمته بلدية سحاب بالتعاون مع متصرفية اللواء، احتفاءً بمناسبة الاستقلال، بحضور عدد من نواب ووجهاء وأهالي لواء سحاب.

وقال الحواتمة: الأردن أقوى من أي وقت مضى، ونبعث برسالة إلى من يهمه الأمر: الأردن أرض البطولة والفداء، لا نفاوض على أمنه واستقراره، وسنقطع يد الإرهاب إن امتدت إلى أرضنا، ولكم في دماء شهدائنا، وتضحيات الأردنيين شاهد ودليل.

وبين الحواتمة أن الهاشميين استطاعوا على مر التاريخ أن يمسكوا بخيوط الحكمة والنجاح، وأن يحافظوا على هذا البلد آمنا مستقراً، لا بل قادوه نحو الصفوة من الدول في العالم، فاستمد الأردن جل قوته ومنعته من حكمة هذه القيادة، وتوحد الأردنيين وتضامنهم خلفها.

ورحب رئيس بلدية سحاب عباس المحارمة، باللواء الركن الحواتمة في “سحاب المساجد” مشيراً أن سحاب ما كانت يوماً إلا في خندق الوطن، وفيةً لقيادته الهاشمية الحكيمة، ومستحضراً في يوم الاستقلال أصدق معاني الولاء والوفاء، والتي تجمع الأردنيين خلف القيادة الهاشمية الحكيمة.

من جانبه، قال متصرف لواء سحاب مالك خريسات إن الوطن يزهو باستقلاله في ظل الهاشميين الذين حملوا لواء الحرية والأمان، مستذكراً في هذه المناسبة شهداء الوطن الأبرار الذين سقوا أرضنا بدمائهم الزكية.

وأشار مدير تربية سحاب واصف العدوان، إلى مدى الحب والإخلاص الذي يسكن قلوب الأردنيين تجاه وطنهم، وقيادتهم، لافتاً إلى مسيرة البذل والعطاء التي سار بها الأردن، وتوشحت بدماء الشهداء وتضحياتهم.

وابتدأ الحفل الذي أقيم في ملعب الشهيد الطيار ابراهيم حسونة في سحاب، بآيات من الذكر الحكيم، واشتمل على عروض مسرحية، وفقرات غنائية، قدمها طلاب وطالبات اللواء، وعبروا من خلالها عن أعمق قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية.

كما تابع الحضور لوحة فنية لموسيقات الأمن العام، وعرضاً شيقاً لفنون الدفاع عن النفس قدمه فريق العروض الرياضية من قوات الدرك، وتخلل الحفل عددا من الأغاني الوطنية للفنان عامر وريكات.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق