مجلس العاصمة يندد بجرائم الاحتلال في غزة

مجلس العاصمة يندد بجرائم الاحتلال في غزة

المجهر نيوز

ندد مجلس محافظة العاصمة بالجريمة الاسرائيلية البشعة التي ارتكبها جيش الاحتلال بحق المواطنين الفلسطينيين الابرياء في قطاع غزة يوم امس الاثنين، والتي راح ضحيتها العشرات من الفلسطينيين واصيب مئات اخرون منهم.

واستنكر المجلس في بيان له اليوم الثلاثاء، صمت المجتمع الدولي الذي يغض الطرف عن جرائم الاحتلال الاسرائيلي، ويقف متفرجا على مجازر يندى لها جبين البشرية.

واكد المجلس وقوف الاردنيين جميعهم خلف قيادتهم الهاشمية في دعم اشقائهم الفلسطينين، وحقهم بتقرير مصيرهم، والدفاع عن قضيتهم العادلة في وجه سلطات الاحتلال التي اسقطت كل الاعراف والقوانين الدولية المتعلقة بحقوق الانسان من قواميسها، واوغلت في  وحشيتها بحق الشعب الفلسطيني الاعزل.

كما اعرب المجلس عن رفضه المطلق لنقل السفارة الامريكية الى مدينة القدس المحتلة، والذي يشكل انحيازا كاملا للادارة الامريكية مع سلطات الاحتلال، مؤكدا على الحق التاريخي الثابت في الوصاية الهاشمية على المقدسات  بمدينة القدس المحتلة.

ونعى المجلس في بيانه قوافل الشهداء الفلسطينين الذين ارتقوا يوم امس الاثنين، خلال مسيرة سلمية في قطاع غزة المحاصر، داعيا عواصم الدول العربية والاسلامية ان توحد صفوفها، وتقدم دعمها الكامل للشعب الفلسطيني الذي يواجه تحديات مفصلية تاريخية غير مسبوقة.

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق