في سابقة الاولى من نوعها مهرجان الزمن الجميل يوزع عقود التأمين على مكرميه

المجهر نيوز

بعد الحفل الإستثنائي لحفل توزيع جوائز مهرجان الزمن الجميل، الذي أقيم في 17 آذار الفائت، على عدد كبير من الشخصيات الفنية من مختلف الدول العربية، اقام دكتور التجميل الشهير د. هراتش سغبزريان حفل عشاء خاص لمناسبة توزيع بوالص التأمين للمكرمين، وهم:
الممثلة القديرة وفاء طربيه، الممثل القدير عمر ميقاتي، الممثلة القديرة هند طاهر، الفنانة القديرة هيام يونس، الفنان القدير احسان منذر، الفنان القدير مروان محفوظ والإعلامية القديرة سعاد قاروط العشي. أقيم الحفل مساء الأحد 13 أيار/مايو في فندق الميتروبوليتن – حبتور، بحضور ضيفة الشرف النجمة المصرية الكبيرة نجوى فؤاد التي كانت مفاجأة السهرة ، النائب المنتخب الإعلامية بولا يعقوبيان، الليدي مادونا ومجموعة كبيرة من الشخصيات الفنية والإجتماعية، بالإضافة الى أهل الصحافة والإعلام.
أحيا الحفل كل من مي حريري، رولا سعد، هالة هادي، وزاهي صفية، بالإضافة الى مشاركة كل من الفنانة القديرة هيام يونس والفنان القدير مروان محفوظ.
افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم قدمت فرقة استعراضية رقصة من الفولكلور اللبناني، ثم ألقى مؤسس الحفل، د. هراتش سغبزريان، كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على تلبيتهم الدعوة. كما اثنى على قيمة كبار الفنانين من بلادنا مثنياً على واجب الجميع الوقوف الى جانبهم.
وتابع أن كلمة شكرًا للكبار غير كافية لذلك قرّر منحهم بوالص تأمين على حياتهم بالإضافة الى منحهم هدايا عدة، منها تقديم ازياء للمكرمين من توقيع المصمم ايلي فارس، وايضاً الاهتمام باطلالاتهم لمدة سنة كاملة،من قبل كل من مصفف الشعر المزين المبدع جورج الخوري وخبيرة التجميل مهى المولى، بالاضافة الى تقديم مجموعة من عبوات مشروب الكولاجين من شركة Capital Sante . اما شركة “ان تاتش” فقدمت هدية قيمة عبارة عن مفتاح المحبة وضع في وسطها صورة كل مكرّم.
تميّز الحفل الذي قدمه كل من الاعلاميين راغب حلاوة وسابين يوسف، بدمج جيل الزمن الجميل بالأجيال الفنية الصاعدة، فسادت اجواء من الفرح والألفة، وأكد الجميع على تميّز وانفراد حفل “الزمن الجميل” بتنظيمه ورقيه.
نذكر ان عقود التأمين يستفيد المكرّم منها من خلال تأمين لعام كامل من حوادث السير، حريق المنزل، السرقة، تأمين على الحياة او اي حادث يسبب اعاقة جسدية. وهي مقدمة من شركة ” وايز ” لصاحبها السيد شربل غرفين .
جدير بالذكر بأن ديكور الحفل وكل ما يتعلق بالاضاءة والصوت والمسرح تقدمة اوتيل SunHills Hotel By Brook، لصاحبه السيد وليد حكيم الذي قدم مجهودا كبيرا من اجل انجاح هذا الحفل.

وعلى وعد من رئيس ومؤسس المهرجان ،الذي أحاطت به النائب المنتخب بولا يعقوبيان من جهة وسيدة الرقص الشرقي نجوى فؤاد التي حضرت خصيصا من مصر لحضور الحفل ،من جهة ثانية، بأن يكون الموسم الرابع من المهرجان على المستوى الذي يليق بآمال عشاق هذا الزمن وعمالقته إختتم الحفل بقطع قالب الحلوى والأمنيات بدوام النجاح.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق