بلدية سحاب تحتفل بعيد الاستقلال

المجهر نيوز

أقامت بلدية سحاب وبالتعاون مع متصرفية سحاب احتفالاً ضخماً بعيد الاستقلال تحت رعاية المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمه..
وأكد رئيس بلدية سحاب عباس المحارمة بأن هذا الاحتفال جاء في الوقت الذي يتعرض به إلأردن للكثير من التحديات والمؤامرات كما أن هذا الاحتفال يمثل أهالي لواء سحاب والذين ماكانوا يوماً الأ مع الوطن وقائده المفدى….
كما أضاف المحارمة بأن على الأردنيين وخاصة في مثل هذه الأيام تقوية جبهتهم الداخلية وترسيخ وحدتهم الوطنية والالتفاف وبقوة خلف الراية الهاشمية لمواجهة جميع المؤامرات والتحديات….
وفي كلمتة أكد المدير العام لقوات الدرك بأن قوات الدرك قدمت العديد من الشهداء للدفاع عن ثرى هذا الوطن وأن منتسبي هذا الجهاز نذروا أنفسهم في خدمة الوطن وقائده المفدى….
وأضاف الحواتمة بأن أهالي وعشائر سحاب هم أهل كرم وشجاعة ونخوة وأن من لايعلم ذلك فأنة لايعلم الابجديات الرئيسية لهذا الوطن….
كما بين متصرف لواء سحاب الدكتور مالك خريسات دور الحكام الإدارين والعلاقة التشاركيه مع جميع المؤسسات للدفاع عن ثرى هذا الوطن ولتقوية جبهتنا الداخلية….
وأضاف مدير تربية لواء سحاب بأن للقطاع التربوي دور مهم في غرس بذور الانتماء عند أبناءنا الطلبة وذلك لتهيئة جيل مؤمن ومنتمي لبلده..
وشمل الحفل العديد من الفقرات الرائعه بدءاً بفريق الرايدرز للدرجات النارية والذي قام بعمل جولة في سحاب بواقع ٤٠ أربعون دراجة نارية موشحين بأعلام الأردن والأغاني الوطنية..
كما شمل الحفل فرقاً لمديرية التربية والتعليم وفقرات لبلدية سحاب أحياها الفنان عامر الوريكات كما قدمت موسيقات الأمن العام والفريق الاستعراضي للدرك عروضاً قوية وشيقة…
وفي نهاية الحفل تبادل مدير مديرية الدرك ورئيس بلدية سحاب عباس المحارمة الدروع التذكارية…
وعبر أهالي سحاب عن شكرهم لعمدة سحاب عباس المحارمة وعن سعادتهم بالتعبير عن حبهم وولائهم وانتمائهم للبلد تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة…

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق