الخرابشة: ندعم شركاءنا لضمان أمن التزود بالطاقة واستغلال الثروات الطبيعية

وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة يشير الى ان الوزارة تدعم شركائها لضمان أمن التزود بالطاقة واستغلال الثروات الطبيعية

المجهر نيوز

قال وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة، ان النهج التشاركي المعتمد في عمل الوزارة يهدف الى تحقيق المنفعة المتبادلة واضافة قيم لصالح الشركاء بمدهم بالخبرة والمعرفة والموارد بهدف تحقيق امن التزود بالطاقة والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية، جاء ذلك في لقاء جمع الخرابشة بشركاء الوزارة حضرته امين عام الوزارة المهندسة اماني العزام.
وقال الخرابشة في تصريح امس، ان الوزارة تتعامل مع الشركاء ضمن خطط استراتيجية موثقة تهدف الى بناء علاقات فاعلة مع كافة الشركاء لتحقيق امن التزود بالطاقة بشكل مستدام والاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية.
وتضمن اللقاء عرضا قدمته مدير وحدة تطوير العمل المؤسسي المهندسة شروق عبد الغني، اكدت خلاله ان اللقاءات المتواصلة تمكن الطرفين من تعزيز أواصر الثقة المتبادلة والعلاقة التشاركية ما انعكس على انجازات الوزارة ومشاريعها التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الشركاء في مختلف القطاعات وساهم بتحقيق الاهداف الاستراتيجية والوطنية والمبادرات الملكية.
بدورها، أشارت رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي هناء الزعبي الى أن الوزارة تعمل وفق منهجية موثقة لادارة العلاقات مع الشركاء، وعرضت نتائج دراسة قياس رضا الشركاء وأهم التوصيات الواردة بخصوص رفع مستوى الاداء.
وناقش المشاركون في اللقاء اقتراحات حول مشاريع الوزارة وآليات العمل وتوصيات تهدف الى رفع مستوى الاداء واشادوا بأداء الوزارة وتواصلها المستمر معهم.
ويأتي اللقاء ضمن خطة التواصل في الوزارة بتنظيم لقاءات دورية مع الشركاء لاطلاعهم على مستجدات العمل وانجازات الوزارة في المشاريع المختلفة، واشراكهم في عملية التحسين والتطوير.
وارتفعت نسبة رضا شركاء وزارة الطاقة والثروة المعدنية العام الماضي وبلغت 83% مقارنة بـ 81% عام 2016

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق