السفير الصيني يشارك في افطار تكية أم علي

المجهر نيوز

شارك سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة الأردنية الهاشمية بان وايفانغ  الخميس في سكب وتوزيع وجبات الافطار على الصائمين في موائد الرحمن بمقر تكية أم علي في عمان.

 

وعبر السفير الصيني عن سعادته الغامرة بالمشاركة في تقديم الوجبات للصائمين، في اطار أجواء أسرية رائعة، معربا عن شكره وتقديره لأسرة تكية أم علي ادارة وداعمين ومتطوعين وعاملين على عملهم الدؤوب، مشيرا الى حرص السفارة الصينية في عمان على المشاركة مثل هذه الفعاليات ذات المعاني والأهداف النبيلة.

 

وقال لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان بلاده قدمت دعما لتكية أم علي يتمثل بثلاث شحنات من الأرز وصلت اثنتان منها حتى الآن، مؤكدا على تميز العلاقات بين المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية الصين الشعبية في المجالات كافة.

 

من جانبه، أشاد مدير عام تكية أم علي سامر بلقر بالدعم الصيني وبمبادرة السفير الصيني في عمان ومشاركته في توزيع وجبات الافطار في المقر الرئيس لتكية أم علي.

 

وأوضح أنه يتم خلال شهر رمضان المبارك تقديم نحو 90 ألف وجبة لدى تكية أم علي في عمان والعديد من مناطق المملكة، حيث يتم تقديم 1500 وجبة افطار يوميا في مقر التكية في عمان، كما تقيم تكية أم علي موائد الرحمن في مختلف محافظات المملكة لنحو 1500 صائم يومياً.

بترا

 

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق