الحرارة في عمان 33

المجهر نيوز

ترتفع الحرارة قليلاً اليوم لتكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 3-4 درجات مئوية، حيث تسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، بينما تكون حارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تستمر الاجواء غدا حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع وجود فرصة في ساعات المساء والليل لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في جنوب وشرق المملكة.

ويطرأ انخفاض على الحرارة يوم الاثنين وتغطي أجزاء واسعة من سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، تكون غزيرة على فترات وقد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 33- 23 درجة مئوية والمناطق الشمالية 32 – 20، المناطق الجنوبية 30 – 17، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 29 درجة.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق