«واحة آيلة» تطلق مبادرات تمكين اقتصادي وتحسين الظروف المعيشية

المجهر نيوز

العقبة – أطلقت شركة واحة أيلة للتطوير مبادرات تمكين اقتصادي وتحسين الظروف المعيشية في المجتمع.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين إن هذه المبادرات خلال شهر رمضان تقوم على ثلاثة محاور أولها تحقيق الاستدامة، وثانيها التمكين الاقتصادي، وثالثها تحسين الظروف المعيشية ونوعية الحياة اليومية للفئات المحتاجة.
وبين أن أيلة قامت بتجديد وصيانة 3 منازل تقطنها أسر محتاجة في مدينة العقبة والقرى المحيطة بها، ليرتفع عدد المنازل التي قامت بتجديدها خلال السنوات القليلة الماضية إلى 42 منزلاً.
ولفت الى ان هذه المساعدات النوعية، تجسد استراتيجية شركة واحة أيلة للتطوير في المسؤولية المجتمعية، والانتقال من الموارد الطبيعية إلى التركيز على الانسان باعتباره المحور والهدف النهائي للمشاريع التنموية المستدامة.
واشار الى توزيع عدد من المستلزمات الكهربائية الأساسية مثل المكيفات الصحراوية والثلاجات للأسر المحتاجة، ما يعكس أيضاً مفهوم الاستدامة والذي ترمي إليه الشركة في رسالتها المجتمعية وتوفير سبل الحياة الكريمة لمختلف الفئات، واستمرار النفع والفائدة من هذه الجهود المجتمعية والانسانية لأمد طويل.
ولفت دودين الى ان «أيلة» تبرعت بغسالة كهربائية كبيرة لإحدى السيدات في مدينة العقبة، لإقامة مشروعها المعيشي، لتوفير دخل لعائلتها، حيث يقوم المشروع على توفير خدمات الغسيل في أحد الأحياء، ما يوفر مصدر دخل دائم لها، حيث جاءت هذه المساعدات مواكبة لجهود «أيلة» الرامية لتوفير سبل العيش الكريم لمثل هذه العائلات، وبما ينسجم مع مفهوم الاستدامة الذي تقوم عليه رسالتها المجتمعية.
وقال ان الشركة وبالتعاون مع عدد من الجمعيات والهيئات الخيرية المختصة في العقبة نظمت إفطاراً رمضانياً لمجموعة من الأطفال، حيث تخلل الإفطار مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية.
يذكر أن برامج ومبادرات المسؤولية المجتمعية في «أيلة» تمتد على مدار العام وتركز على المجتمعات المحلية الأقل حظاً، وإجراء تدخلات تهدف إلى تحسين نوعية الحياة اليومية.«بترا».

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق