أمين عام التنمية الاجتماعية يرفض لقاء لجنة مطالب الموظفين

المجهر نيوز

رفض امين عام وزارة التنمية الاجتماعية ومساعديه التواصل مع رئيس لجنة المطالبة بحقوق الموظفين في الوزارة بعد أن تم تقديم مطالب الموظفين.

وكان رئيس اللجنة والاعضاء يحاولون تهدئة الاوضاع بالميدان بعد قرار مجلس النقابات المهنية بالاضراب العام و رغبة الاغلبية بالاضراب تضامناً مع النقابات.

واعتبر الموظفون أن امين عام الوزارة ومساعديه يرفضون التواصل مع رئيس اللجنة وكأنهم يطلبون من موظفيهم الاضراب العام.

جاء ذلك بعد أن أكد الموظفون بأن الوزارة قد قامت بالانتقاء من بين كوادر اللجنة من ضباط الارتباط وقامت باستدعائهم لاجتماع في مركز الوزارة ليوم السبت 26-5-2018 وتم طلب زميلين حسب الاصول المؤسسية وبالفعل ولضمان بقاء التواصل تم بالاجماع الموافقه لحضور الاجتماع لمعرفة لماذا تم استدعائهم واذا كان الامر يخص مطالبهم، مشيرين أن هناك اصول لمخاطبة اللجنة  لا بالانتقاء، و تبين فيما بعد انه بخصوص اللجنه بعد كتاب النائب الدكتور صداح الحباشنه.

واضافوا أنه كان من باب الاحتياط كتابة هذا البيان للامين العام ومساعديه وتسليمه لهم باليد.

وتاليا نص الكتاب الذي تم تسليمه لوزيرة التنمية الاجتماعية:

دمتم عزاً وفخراً
معالي وزير التنمية الاجتماعية
عطوفة الأمين العام وزارة التنمية الاجتماعية

تحية طيبة وبعد
لاحقا للبيان الصادر عن اللجنه المفوضة بمتابعة مطالب الموظفين والذي ارسل الى ديوان وزارتنا الموقرة ومضمونه طلب تحديد موعد لبحث مطالب الموظفين بوجود معالي الوزيره ومن تختاره من اصحاب الراي والمشوره من اركان الوزاره ومن يتم تكليفه من قبلكم وبما أن الموعد الذي تم إبلاغنا إياه بتاريخ 19/5 لحضور ممثلي اللجنه بغايه طرح وشرح هموم الموظفين والتوصل لحلول لقضاياهم العداله وحيث تم إبلاغنا من قبلكم بالتأجيل لظروف تتعلق بمعالي الوزيره.

أود اعلام معاليكم بأننا وبالرغم من اننا ننتظر إبلاغ اللجنه بموعدكم الغير معلن بالرغم من مضي اسبوعين للان دون ردعلى طلب اللجنه فانا نؤكد على بقاء باب الحوار مفتوح مع معاليكم وعطوفة الأمين العام لعلمنا بانا محط رعايتهم.

كما تود اللجنه و الممثله باعضائها المرشحين من قبل مديرياتهم واقاليمهم ورئيسها المنتخب باجماعا اعضاء اللجنة برفضها القاطع لسياسه الانتقائية في اختيار أفراد من اللجنة وابلاغهم طلب اجتماع فردي لمناقشه اي من مواضيع المطالب المقرره بكتابنا السابق فإن اللجنة مع الاحترام تود ابلاغ معاليكم بقرارها المقر بالإجماع بأن المخاطبات المعتمدة لديها تبلغ من خلال المديريه خطيه ورسميه في تحديد اي موعد او إبلاغ للجنه كما انه تم تفويض السيد سيف الضمور منسق ومقرر لعقد اي إجتماع مع الوزارة دون غيره باعتباره رئيسا للجنه .

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق