شركات التكنولوجيا تضرب عن العمل الأربعاء

المجهر نيوز

دعت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” أعضاءها الى المشاركة في الإضراب الذي دعت له النقابات المهنية غدا الأربعاء ، احتجاجا على قانون الضريبة الجديد ، ونظام الخدمة المدنية .

وقالت الجمعية في بيان صادر عنها وصل “المجهر” ، : ” ان الجمعية كونها صوتكم في الدفاع عن كافة القضايا التي تخص قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة، فإنها تدعوكم للسماح لمن يرغب من المهندسين العاملين في القطاع للتوجه إلى مجمع النقابات الساعة 12 ظهرا من يوم غد الأربعاء، رفضا للقانون المعدل لقانون ضريبة الدخل، مؤازرة للفعاليات النقابية”.

وأضافت :” ان قطاع تكنولوجيا المعلومات سيتأثر من زيادة نسبة ضريبة الدخل على القطاعات الأخرى، الامر الذي سيؤثر على العائد الاستثماري لتلك الشركات، مؤكدين لكم ان هذه الوقفة التضامنية تعتبر شكلا من اشكال رفض القانون، على ان لن يحدث اَي ضرر بأي من شركاتنا وسمعتها، لكن هي وقفة احتجاجية تضامنا مع كافة القطاعات في المملكة”.

وتاليا نص البيان كما وردنا :

 

السادة الشركات الأعضاء في جمعية انتاج

تهديكم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات- انتاج اطيب التحيات وتتمنى لكم صياما مقبولا…

ان الجمعية كونها صوتكم في الدفاع عن كافة القضايا التي تخص قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة، فإنها تدعوكم للسماح لمن يرغب من المهندسين العاملين في القطاع للتوجه إلى مجمع النقابات الساعة 12 ظهرا من يوم غد الأربعاء، رفضا للقانون المعدل لقانون ضريبة الدخل، مؤازرة للفعاليات النقابية.

السادة الكرام

ان قطاع تكنولوجيا المعلومات سيتأثر من زيادة نسبة ضريبة الدخل على القطاعات الأخرى، الامر الذي سيؤثر على العائد الاستثماري لتلك الشركات، مؤكدين لكم ان هذه الوقفة التضامنية تعتبر شكلا من اشكال رفض القانون، على ان لن يحدث اَي ضرر بأي من شركاتنا وسمعتها، لكن هي وقفة احتجاجية تضامنا مع كافة القطاعات في المملكة.

ونتمنى عليكم ان يتم التعامل مع الدعوة للاضراب بعدم شمول المهام الحساسة وخاصة شركات الاتصالات في الاضراب، بما في ذلك المهندسين العاملين في الأقسام الفنية حتى لا تتضرر الخدمة للمواطنين.

علما ان رئيس هيئة المديرين وبعض أعضاء هيئة المديرين وموظفي شركاتهم والرئيس التنفيذي للجمعية سيتواجدون في مجمع النقابات المهنية يوم الأربعاء الموافق ٣٠/٥/٢٠١٨ الساعة ١٢ ظهرا.

وتعدكم جمعية انتاج ان تبقى المدافع عن مصالحكم، لاسيما وان جمعية انتاج وجهت كتابين لرئيسي الوزراء والنواب للتعبير عن خطورة إقرار القانون وأثره السلبي على القطاعات الإنتاجية في المملكة، في حين ان قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يعتبر قطاعا ممكنا للقطاعات الأخرى في المملكة.

جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات في الأردن- انتاج

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق