“البترا “تشارك في اسبوع تبادل العلاقات الدولية والطلابية في ايطاليا (صور)

المجهر نيوز

شاركت جامعة البترا في اسبوع تبادل العلاقات الدولية والطلابية الذي عقد في جامعة بولونيا الايطالية.

ومثل الجامعة من عمادة القبول والتسجيل ومحاضرة في كلية الاعلام مها الجيرودي حيث كان هناك عدد من الجامعات االعالمية المشاركة 25 جامعة في الحدث وتم استعراض لكل جامعة مشاركة تعريف كامل عنها وعن جامعتها ومساهمتها بسلك الاكاديمي وتطويره ..

وشارك في الاسبوع عدد من الجامعات التي قامت بالتعريف عن نفسها وبرامجها الدراسية.
وقالت الجيرودي ان الاسبوع ناقش التنقل الدولي لأنشطة تدريب الاكادميين وتدريب الموظفين في الاتحاد الاوروبي من خلال مشروع ايراسموس ومساهمته في عملية وتطوير تبادل الطلاب من مختلف دول العالم.

واضافت ان هذه المشاركات التي يتم دعمها من قبل الجامعة والاتحاد الاوربي تسهم في تطبيق الخطط التعليمية والتبادلية الخارجية داخل الاردن مما تسهم في التدريب على العلاقات الدولية وتعرف الطلاب والاكاديميين بالفرص التعليمية التي يقدمها برنامج ايراسموس بلس في مختلف الاختصاصات العلمية بما ينعكس ايجابا على واقع البحث العلمي، وانه تم استعراض تجربة جامعة البترا في ضمن مشروع ايراسموس.

وقال مدير مكتب التمويل الخارجي للمشاريع البحثية الدكتورعلي المقوسي في جامعة البترا، ان الجامعة تشارك في مجموعة من المشاريع المشتركة مع الجامعات الاوروبية من خلال البرامج المختلفة والتي يدعمها ويشرف على تنفيذها الاتحاد الاوروبي.

 

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق