عذرا يا بائعة الهوى ليس الشعب الاردني من يجب ان يضع رأسه أرضا .

المجهر نيوز

قل الحديث بين زمرة قذره ليس لها اي مبدء ولا اخلاق ولا اي نوع من انواع الكرامة وتدعي انها تحب الوطن وهي على العكس تمام .
حيث اطلت علينا احدى بائعات الهوى التي امتهنت الاعلام وقبله كانت تعمل مساعدة لقابلة وزوجة فاسد كبير في الدولة حيث تدعي قربها من القصر وتطلب من الشباب الاردني الحر ان يضع رأسة في الارض .
عذراااااا
من الذي يجب ان يضع رأسة في الارض ؟؟
الاجابة انت ، هل يعلم زوجك بأنكي بائعة هوى وكان لقبك في الحي الذي تسكنينة (بالبسكليت ) ولقبتي بهذا اللقب تعبيرا عن اخلاقك القذرة ، هل يعلم زوجك بأن اباكي كان عميل مزدوج للموساد الاسرائيلي على ابناء شعبة الفلسطيني هل يعلم زوجك بأن اباكي تم توقيفة قي لبنان بتهمة التخابر لصالح اسرائيل هل يعلم زوجك ماذا كان عملك في السابق ، من الذي يجب ان يضع رأسه في الارض الشعب الارني ام خونة الوطن والفاسدين ؟
هل يعلم اصحاب القرار بأن زوجك اختلس ٢٠٠ مليون دينار من خزينة الوطن بحجة برنامج كلفتة عشرة الاف دينار والبرنامج قديم ومتخلف بالنسبة للبرامج الحديثة ربما امثالك لا يطلب منهم وضع رؤوسهم في الارض فكما قال المثل ( اذا لم تستحي فاصنع ما شئت )

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق