“روبرت دي نيرو” يسب ترامب في حفل جوائز “توني” المسرحية

المجهر نيوز

أثار الممثل الأمريكي، روبرت دي نيرو، ضجة كبيرة؛ جراء سبّه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أثناء تقديمه إحدى جوائز “توني” المسرحية بمدينة نيويورك.

ويعدّ دي نيرو، واحدا من أشد مهاجمي ترامب منذ إعلان ترشحه للرئاسة، ولا يتوانى الممثل الأشهر في هوليوود عن التعبير عن كراهيته لسياسة الرئيس وشخصه معا، مستخدما أبشع الأوصاف.

وصعد دي نيرو إلى خشبة المسرح لتقديم استعراض المغني والملحن الأمريكي، بروس سبرينجستين، ضمن فقرات الحفل لكن قبل أن يؤدي المهمة المطلوبة، قال: “أريد فقط أن أقول شيئًا واحدًا، … ترامب.. من الآن فصاعدا لن نقول يسقط ترامب، وإنما … ترامب”.

وقامت القناة الناقلة للحفل، بمحاولة التشويش على السباب الذي أطلقه الفنان.

ولقيت كلمة دي نيرو، تفاعلاً من جمهور حفل جوائز “توني” المسرحية، حيث وقف الجميع تحية له واستمر التصفيق لفترة طويلة.

وروبرت دي نيرو، ممثل ومخرج ومنتج أمريكي من أصول إيطالية، ولد بمدينة نيويورك في 17 أغسطس/آب 1943، ويعتبر أحد أفضل الممثلين في تاريخ السينما الأمريكية.

وحصل على جائزة الأوسكار مرتين، الأولى كأفضل ممثل ثانوي عام 1974 عن دور فيتو كورليوني الشاب في الجزء الثاني من فيلم العراب، والثانية كأفضل ممثل رئيسي عن فيلم الثور الهائج عام 1980.

وجائزة توني أو جائزة أنطوانيت بيري للتميز في مسرح برودواي، تمنح للمتميزين في العمل بمسارح برودواي بنيويورك، ويتم تقديم الجوائز في احتفال سنوي في مدينة نيويورك.

وتُمنح الجوائز لإنتاجات برودواي وعروضها، وسميت الجوائز باسم أنطوانيت “توني” بيري، المؤسس المشارك لهيئة المسرح الأمريكي ومنحت لأول مرة في 6 أبريل/نيسان 1947.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق