الكرملين: محادثات بوتين ونظرائه قد تستمر بعد افتتاح بطولة كأس العالم

المجهر نيوز

موسكو/ الأناضول – أعلنت الرئاسة الروسية (الكرملين)، اليوم الخميس، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، سيستغل فرصة المباراة الافتتاحية لكأس العالم لكرة القدم للتحادث مع نظرائه من مختلف الدول، وأنه من غير المستبعد أن تستمر المحادثات في الكرملين بعد انتهاء المباراة.
وقال المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، في مؤتمر صحفي،سيكون الرئيس بوتين موجودا خلال مراسم الافتتاح في ملعب لوجنيكي مع رؤساء الدول والحكومات وغيرهم من المسؤولين رفيعي المستوى الدوليين ومن الفيفا، وسيكون موجودا خلال المباراة الافتتاحية حيث يلتقي المنتخب الروسي بمنتخب السعودية، بحسب وكالة سبوتنيك المحلية.
وتابع المتحدث قائلاً إننا نخطط كذلك لأن يستغل الرئيس هذه الفعالية لاستمرار المحادثات النشطة جدا مع نظرائه من مختلف الدول، سواء على هامش هذه المباراة أو ربما تستمر المحادثات غير الرسمية في الكرملين مع الضيوف من رابطة الدول المستقلة.
ومن المرجح أن يتابع الرئيس الروسي محادثاته مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بعد انتهاء المباراة حول اتفاق خفض إنتاج النفط العالمي الذي تقوده السعودية وروسيا، بحسب المصدر نفسه.
وتقام نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وللمرة الأولى في تاريخها، في روسيا بين 14 يونيو/ حزيران الجاري، و15 يوليو/ تموز المقبل.
ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشراً في 11 مدينة، هي: سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، مدينة روستوف، بالإضافة إلى العاصمة موسكو.
ومن المقرر أن يلعب المباراة الافتتاحية للبطولة المنتخب السعودي مع البلد المستضيف روسيا، في ملعب لوجنيكي، بالعاصمة موسكو، وستبدأ عند الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي (15:00 ت.غ).

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق