خريجو التمريض في “الزرقاء” يؤدون القسم القانوني

المجهر نيوز

احتفلت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الاثنين، بأداء القسم القانوني للمهنة للطلبة الخريجين والبالغ عددهم (21) طالب وطالبة للفصل الدراسي الثاني من العام2017/2018م.

قال رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، إن كلية التمريض حصلت على المركز الأول على مستوى جميع الجامعات الأردنية في امتحان الكفاءة الجامعية للفصل الأول من العام 2017/2018، كما وحصلت على المركز الثاني في ملتقى الإبداع الطلابي لطلبة كليات التمريض الأردنية.

وأضاف أن الكلية تضم كوادر تدريسية على درجة عالية من ذوي الكفاءة والخبرة، معبراً عن شكره لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، لدعمه المتواصل لجامعة الزرقاء ورعاية طلبتها.

من جهته أكد عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء الدكتور نضال عيشة، أن الكلية تحرص على إعداد طلبة مؤهلين قادرين على قديم الرعاية التمريضية، ومزودين بالمعرفة والمهارات اللازمة، وقادرين على المنافسة محلياً وإقليميا وعالمياً.

وأشاد بالانجازات التي حققتها الكلية ومساهمتها في تطوير مهنة التمريض، معبراً عن اعتزازة بتخريج فوج جديد من الطلبة المؤهلين والمدربين لسوق العمل، داعيا الطلبة للالتزام بالقسم المهني والمحافظة على أخلاقيات المهنة.

وعبرت الطالبة صابرين فريد خلال كلمتها باسم الطلبة الخريجين، عن شكرها وتقديرها للجهود التي بذلتها الجامعة والكلية لإكسابهم المهارات والخبرة اللازمة، ورعايتهم المتواصلة للطلبة وتقديم كافة أشكال الدعم لهم.

في ختام الحفل الذي حضرة عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس وأهالي الطلبة، أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني، لممارسة مهنتهم بصدق وأمانه، وسلم الدكتور بسام الحلو الشهادات للخريجين.

 

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق