جهات رقابية بصدد احالة رئيس لجنة خدمات البقعة واخرون للفساد

المجهر نيوز

المجهر الاخباري – خاص – علمت “المجهر” من مصادر مطلعة بان جهات رقابية كشفت تلاعبا لدى رئيس لجنة خدمات البقعة واخرون في دائرة الشؤون الفلسطينية في توزيع المكرمة الملكية المخصصة لابناء المخيم ..

وفي مزيد من التفاصيل كشف المصدر ذاته ان لجنة خدمات مخيم البقعة واخرون في دائرة الشؤون الفلسطينية تلاعبو بتوزيع المكرمة الملكية التي صدرت مؤخرا موضحا بان المكرمة الملكية صدرت لاهالي مخيم البقعة وما جرى من تلاعب مقرون بتوزيع تلك المكرمة على اشخاص خارج المخيم واشخاص من جنسية عربية و وافدين .. وان اشخاص نالوا حصص اكبر دون غيرهم ..

من جهتهم عبر اهالي المخيم عن استيائهم الشديد لما تقوم به لجنة المخيم من تجاوزات بحق الاهالي مشيرين الى انهم اصحاب الحق في المكرمة الملكية دون غيرهم ..

هذا واشار مصدر مطلع في الشؤون الفلسطينية الى ان الدائرة وبالتنسيق مع لجنة الخدمات تقوم بتنسيب اسماء الاشخاص من مستحقي المكرمة .

“المجهر ” حصلت على صورة عن شيك صادر باسم وافد من جنسية عربية  .. وطرحته لمستشار قانوني فضل عدم ذكر اسمه واكد على ان المكرمة صدرت لابناء مخيم البقعة وان صدور شيك باسم وافد من جنسية عربية يؤكد وجود تلاعب وتجاوز في توزيع المكرمة .. وطالب باحالة الملف للجهات التحقيقية في هيئة النزاهه والفساد لدراسته واتخاذ الاجراء القانوني بحق كل من يتلاعب بقوت المواطن الاردني

ويذكر ان “المجهر” فيما سبق نشرت تقارير اخبارية اشارت فيها الى وجود شبهات فساد وتجاوزات لدى لجنة خدمات البقعة وطالبت الجهات الرقابية المختصة بتشكيل تحقيق حول ملف “اللجنة” ..

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق