طلبة الثانوية يبدون ارتياحهم بامتحان الحاسوب

المجهر نيوز

أبدى طلبة الثانوية العامة ارتياحهم لمستوى أسئلة امتحان الحاسوب الذي تقدموا له اليوم الثلاثاء.

وتقدم للامتحان في يومه السابع بدورته الصيفية الحالية لهذا العام، 45329 مشتركاً ومشتركة في جلسة امتحانية واحدة في جميع الفروع الاكاديمية والمهنية.

واعتبر طلبة أن الاسئلة الواردة في الامتحان راعت الفروق الفردية بينهم وجاءت مباشرة وواضحة، فيما أكد آخرون أن الوقت المخصص للامتحان كان كافيا للإجابة على الأسئلة الواردة فيه.

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة اطمأن اليوم، على سير الامتحان وإجراءات عقده خلال جولة على عدد من قاعات الامتحان في محافظة الزرقاء، رافقه فيها مساعد محافظ الزرقاء هاشم العبداللات ومدير تربية الزرقاء الأولى محمد الكلوب ومتصرف لواء الرصيفة ماهر المومني ومدير التربية والتعليم للواء الرصيفة رسمي حدرب.

وشملت جولة الوزير قاعات الامتحان في مدارس ابن الأثير الثانوية للبنين، وهند بنت أبي أمية الأساسية للبنات، وعوجان الثانوية للبنات، وراية بنت الحسين الثانوية للبنات، وبلال بن رباح الثانوية للبنين.

وأكد الدكتور محافظة، أن امتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية الحالية، يسير منذ بدء جلساته بكل هدوء وسط ارتياح عام من الطلبة وأولياء الأمور لمستوى الامتحان، في ظل الإجراءات الإدارية المناسبة المتخذة لعقده، والتعاون الكبير بين الوزارة وجميع الجهات الوطنية المساندة للحفاظ على سير وسمعة هذا الامتحان الوطني الهام.

واشاد وزير التربية والتعليم بدور المعلمين سواء المراقبين أو رؤساء القاعات واللجان الاشرافية والمصححين، وكذلك دور الجهات والمؤسسات الوطنية المساندة، ونقابة المعلمين، ووسائل الإعلام المختلفة لدورها في دعم جهود الوزارة لانجاح عقد الامتحان.

كما تفقد الأمينان العامان للوزارة محمد العكور وسامي السلايطة اليوم قاعات الامتحان في مديريتي التربية والتعليم للواءي عين الباشا والجامعة، واطلعا على سير الامتحان في تلك القاعات، مبدين ارتياحهم لمجرياته.

وجالت الفرق واللجان الإشرافية من الوزارة على مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان، واطلعت على سيره.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق