ختام زيارة بطل العالم للملاكمة بادو جاك للأردن

المجهر نيوز

اختتم بطل العالم للملاكمة بادو جاك زيارته للاردن بعد ان اطلق مبادرته الانسانية لرعاية الفتيان الايتام والفقراء واللاجئين، تخللها عدة زيارات ولقاءات مع العديد من المسؤولين.
فقد اعلن بادو جاك بعد وصوله الى العاصمة عمان ، عن اطلاق مبادرته من على منبر منتدى الدستور خلال زيارته التاريخية حيث كان في استقباله الاستاذ مصطفى الريالات رئيس التحرير المسؤول الذي اشاد بانجازات البطل العالمي مرحبا به في منتدى الدستور ومؤكدا على الدعم الكامل للمبادرة التي تخدم فئات من الواعدين المحتاجين مشيدا بالتجربة الناجحة من خلال تطبيقها في عدة دول.
بدوره وجه بطل العالم الشكر والتقدير لاسرة الدستور على الاستضافة والحفاوة والتكريم مشيدا بمسيرة ام الصحف الاردنية.
وقام بادو جاك بزيارة الى نادي يرموك البقعة والتقى كوكبة من الفتيان الايتام وامضى فترة من الوقت بعد ان حظي باستقبال حافل وافتتح قاعة خصصتها ادارة النادي للمبادرة ليبقى بطل العالم على اتصال مع البرامج الخاصة التي تنفذها لجنة الفتيان الايتام.
ووجه بطل العالم شكره وتقديره لاسرة نادي يرموك البقعة ووجه الدعوة لرئيس النادي لزيارة مقر المبادرة في الولايات المتحدة الامريكية وتناول طعام الغداء مع الفتيان الايتام وقام بزيارة الى منازل العديد منهم. وقام جاك بزيارة الى مخيم الزعتري للاجئين السوريين وبجولة شاملة التقى خلالها بمدير المخيم والعاملين والاداريين. وكانت الجولة الابرز لبطل العالم زيارته لمشروع تطوير الكرة الاسيوية في الزعتري شارك خلالها مجموعة من الواعدين والواعدات حصة تدريبية مطولة واطلع على البرامج التدريبية وسط الاشادة بالجهود الكبيرة لسمو الامير علي بن الحسين لانجاح هذا المشروع ودعم الواعدين والشباب من اللاجئين. ووجه بطل العالم شكره وتقديره لسمو الامير علي بن الحسين على اهتمامه الكبير لتوفير فرصة ممارسة كرة القدم للواعدين ورعايتهم ودعمهم الموصول واصفا المشروع بانه ابرز المشاريع الداعمة للاجئين.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق