500 مريض استفادوا من اليوم الطبي المجاني للبر والاحسان في لواء الحسا

المجهر نيوز

المجهر الاخباري – عمان –  خاص –  استفاد 500 مريض في لواء الحسا بمحافظة الطفيلة من اليوم الطبي المجاني الذي نفذته اخيرا حملة البر والاحسان بالتعاون مع اورانج الأردن وشركة الرام للصناعات الدوائية.

كما أظهر الكشف السريري خلال فعاليات اليوم الطبي حاجة 10 مرضى لمزيد من المعالجت الطبية والتدخلات الجراحية ستعمل الحملة على متابعتها مجانا في إطار شراكتها مع عدد من المستشفيات والمؤسسات الطبية.
الخاصة.

وشارك في اليوم الطبي 21 طبيب وطبيبة في اختصاصات الباطنية والقلب ، السكري ، النسائية ، العيون، الأطفال ، الأنف والأذن والحنجرة ، الأسنان ، الجلدية ، الصدرية ، العظام ، الروماتيزم /المفاصل.

وتضمنت فعاليات اليوم الطبي بالإضافة إلى معاينة المرضى، تقديم الأدوية والعلاجات الطبية المجانية لهم.
وجاء تنفيذ اليوم الطبي في إطار الجهود المستمرة للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) في المساهمة في تحقيق التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية عبر البرامج المختلفة لحملة البر والاحسان التي ينفذها الصندوق بالتعاون مع عدد من المؤسسات الشريكة.

يذكر ان الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) يعمل منذ أربعين عاماً على قيادة جهود التنمية الوطنية والتخفيف من حدة الفقر وتمكين المجتمعات المحلية في المملكة.

وتركز جهود الصندوق بشكل خاص على حقوق الفئات المستضعفة كالنساء والشباب وذوي الإعاقة، فيما يسعى من خلال شبكة مراكز الاميرة بسمة للتنمية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، إلى إحداث أثر إيجابي ومستدام بالتعاون مع المجتمعات المحلية والمؤسسات الشريكة.

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق