تصريح صادر عن تيار الخضر الأردني

المجهر نيوز

اجتمع مجلس أمناء تيار الخضر الأردني في مقر حزب الوعد الأردني بتاريخ ٣٠.٧.٢٠١٨ حيث تم مناقشة الأمور العامة وخلص إلى ما يلي
. يؤيد التيار الاجراءات التي اتخذتها الحكومة في قضية الدخان لمكافحة الفساد ويرى أن الإعلام المكثف حول هذه الاجراءات يؤدي إلى نتائج غير مرغوبة وعلى الحكومة أن تتابع الأمور الأخرى التي تساهم في تعزيز الإنتاجية والتخفيف على المواطنين .
. يؤكد التيار على رفضه اعتداء بعض المواطنين مؤخرا على رقيب السير ويدعو الأجهزة المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لمثل هذه التصرفات .
. يرى التيار أن ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول الطائرة العسكرية التي وقلت المطربة أحلام إلى البتراء فيه تجاوزات لفظية وأخلاقية وتحميل الامر أكثر مما يحتمل وان القوات المسلحة إضافة لمهامها العسكرية دور مهم في خدمة الأردن وضيوفه.
. يعتبر التيار أن ما تم تناقله عن تزوير شهادات توفر وعلامات لطلبة وافدين في إحدى الجامعات الأردنية يتطلب المتابعة الحثيثة من وزارة التعليم العالي للوصول إلى الحقيقة ومحاسبة المتسببين .
. يطالب التيار الحكومة بيان ما تم من إجراءات بخصوص حجز جوازات سفر المعلمين الاردنيين في تركيا لاخلال إحدى الشركات السياحية في التزاماتها التعاقدية

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق