الطفيلة: الأجهزة الامنية تنفذ تمريناً وهمياً للتعامل مع “تهديد ارهابي”

المجهر نيوز

نفذت الأجهزة الأمنية، الثلاثاء، تمريناً وهمياً للتعامل مع فرضية تهديد ارهابي في مدينة الطفيلة جنوبي المملكة.

وقال مدير شرطة الطفيلة العميد الدكتور سالم الشماسين: ان مديرية شرطة الطفيلة والاجهزة الأمنية نفذت تمرينا وهميا في نقطة أمن جسر الشهداء بالقرب من منطقة سيل الحسا، اشتمل على فرضية تهديد امني إرهابي.

وبحسب العميد الشماسين، فان التمرين اشتمل على فرضية تهديد امني إرهابي تمثل بقيام مركبة بداخلها أربعة أشخاص بإطلاق العيارات النارية من أسلحة اوتوماتيكية على أفراد النقطة والهروب من خلال طريق محاذ للنقطة وتحصنهم داخل إحدى الغرف تعود لأحد المزارعين بجوار نقطة امن الشهداء، والتعامل مع الأشخاص والمركبة بكل احترافية وقتل عدد من الإرهابيين واعتقال بعضهم.

وأكد العميد الشماسين خلال فعاليات التمرين الذي رعاه قائد أمن إقليم الجنوب العميد الدكتور فخري بني دومي، ان هذا التمرين جاء للتأكد من سرعة الاستجابة والتعامل مع إدارة الأزمة وحلها والحفاظ على استقرار وأمن الوطن والمواطنين.

وفي نهاية التمرين، التقى قائد امن اقليم الجنوب المشاركين بالتمرين وشكرهم على الجهد الذي بذلوه والذي يدل على الاحترافية والجدية في التعامل مع الحادثة، مشيرا إلى ان مثل هذه التمارين تقيس مدى الجاهزية الامنية والوقوف على الثغرات الأمنية ومعالجتها.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق