الفايز وفريق من الأعيان يلتقون فعاليات جرش اليوم

المجهر نيوز

يلتقي صباح اليوم الثلاثاء رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، وعدد من الاعيان فعاليات رسمية وشعبية في دار محافظة جرش للوقوف على ابرز قضايا واحتياجات المواطنين في المحافظة .
واكد محافظ جرش مامون اللوزي، ان زيارة الاعيان برئاسة رئيس المجلس رئيس الوزراء السابق فيصل الفايز تحمل في ثناياها الكثير من المضامين التي سيكون لها انعكاساتها واثرها الايجابي على المواطنين وهو الهدف الذي يؤكده جلالة الملك في غير مناسبة مِن ضرورة تحريك المسؤولين باتجاه الميدان والسماع لقضايا الناس والعمل على حلها ما امكن الى ذلك سبيلا .
واوضح المحافظ اللوزي، ان اللقاء سيجمع ممثلين عن الفعاليات الشعبية والرسمية في دار المحافظة اضافة الى مجلس المحافظة ورؤساء البلديات والمجالس المحلية بفريق الاعيان والذي ستركز على عرض لابرز القضايا التي تتطلع هذه الفعاليات الى ايجاد حلول لها .
وقال رئيس مجلس محافظة جرش المحامي محمود العفيف، إن هناك قضايا تشريعية لا بد من طرحها امام فريق الاعيان ومن ابرزها العمل على تعديل وتطوير قانون اللامركزية .
واضاف اننا نتطلع لان يكون مشروع اللامركزية حاضنة حقيقية لقضايا واولويات المواطنين تترجم ضمن خطط وبرامج يمكن تنفيذها على ارض الواقع وتلبي حاجات الناس وتعالج مواطن الخلل لتحقيق العدالة لدى الجميع
ولفت رئيس غرفة تجارة جرش الدكتور علي العتوم، الى ضرورة معالجة بعض القضايا العالقة ومن ابرزها العمل على تسريع تنفيذ شبكة المواصلات التي وعدت بها وزارة النقل منذ نحو عامين لما يترتب عليه من ايجاد حلول منطقية للازمات التي بات المواطنون يواجهونها، اضافة الى معالجة مشروع المدينة الصناعية الذي طال امده وعوّل عليه الجرشيون كثيرا للمساهمة في حل مشاكل الفقر والبطالة بين صفوف الشباب .

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق