انسحاب اتحاد الكتاب…من اللقاء التشاوري للمجلس الاقتصادي والاجتماعي اليوم

المجهر نيوز

٠٢-٠٨-٢٠١٨
٣٤١-٢٠١٨
رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي
عطوفة مصطفى الحمارنه الاكرم
تحية طيبة وبعد …
بداية اتقدم بالشكر لعطوفتكم على دعوتكم لي باسمي الشخصي وليست بصفتي النقابية حيث أنني رئيس هيئة ثقافية فاعلة في هذا الوطن الا وهي جمعية اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين والمسجلة على اساس قانون الجمعيات.
*ان الجمعيات التي ذكُرت في قطاع الثقافة, تحت بند تمهيد تاريخي, وفي الفقرة ما قبل الأخيرة, تم تعداد الهيئات الثقافية التي تعمل على اساس قانون الجمعيات واستثني منها اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين.
*وعند محلية الثقافة الأردنية رؤية للخروج, ايضاً تم استثناء اسم اتحاد الكتاب مرة أخرى من مصاف المؤسسات المذكورة في الفقرة ذاتها.
*وليعلم المنظمون لهذا اللقاء ان اتحاد الكتاب يعد من الرواد الفاعلين ويمثلون المشهد الثقافي الوطني بكل تفاصيله قولاً وفعلاً والذي يضم (320) عضواً (كاتبٍ وأديبٍ) يكتبون في شتى مناحي الحياة.
* ولما سبق ذكره فانني باسمي والهيئتين الإدارية والعامة لاتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين اقرر الاعلان عن الاحتجاج على ما يلي :
– ان كاتب هذه المعلومات اما ان يكون لا يعرف شيئاً عن المشهد الثقافي الأردني وبعيداً كل البعد عن موضوع الثقافة, واما ان يكون قاصداً استثناء اتحاد الكتاب وهو من اقدم هذه المسميات المذكورة التي ورد ذكرها في اعدادكم لهذه النشرة.
ولذا اقرر الانسحاب من هذا اللقاء التشاوري الذي اعده مجلسكم الاقتصادي والاجتماعي
والسلام عليكم
رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين
عليان موسى العدوان

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق