لطوف ترعى إنطلاقة جمعية تنمية المجتمع وشؤون الأسرة (مجتمعي)

المجهر نيوز

رعت وزيرة التنمية الإجتماعية هالة بسيسو لطوف إنطلاقة جمعية تنمية المجتمع وشؤون الأسرة (مجتمعي)، في لقاء عقد اليوم 12/8/2018 في مركز ابقراط ، ضم مؤسسين الجمعية من اخصائيين اجتماعيين وتربويين وقانونين .
وابدت لطوف اسفها تجاه ما شهده الوطن مؤخرا من أحداث ، مؤكدة أننا لا يمكننا الإحتفال اليوم في ظل الظروف الراهنة ولكن علينا مواصلة العمل لحماية الوطن ، وترحمت على أرواح الشهداء سائلة جميع الحضور قراءة الفاتحة على أرواحهم .
وتحدثت رئيسة الجمعية الدكتور رغدة العزة عن رؤية الجمعية، موضحة سعيها إلى الحصول على مجتمع قادر على إحداث تغيير لحياة أفضل مبنية على العدالة المجتمعية والمساواة والديمقراطية ، وأكدت العزة على اهمية الوصول للمحافظات والمناطق البعيدة بإعتبار أن الوطن لا يقتصر على عمان .
وعرض نائب رئيس الجمعية الدكتور أحمد أبو رمان الأطار الإستراتيجي للجمعية ، مبرزا رسالة الجمعية المتمثلة بالعمل على تمكين المجتمع الأردني بقطاعاته الشبابية والنسائية وكبار السن والأطفال من خلال بناء القدرات وتشجيع المشاركة في إتخاد القرار والدمج لذوي الإعاقة وتعزيز تمكين المرأة القيادية للمساهمة في التنمية المستدامة للمجتمع الأردني .
واستعرض الانظمة الداخلية للجمعية والكادر الوظيفي والقدرات المالية ، وبين أبو رمان نقاط القوة والضعف للجمعية مؤكدا على تعزيز القوة وتجاوز الضعف للإرتقاء بعمل الجمعية وذلك بجهود الهيئة التأسيسية .
واستمعت لطوف للإسستراتيجيات العملية وبرامج الجمعية ، تحديدا فيما يتعلق بالأمن والسلم المجتمعي من اعضاء الهيئة التأسيسية ، مشيدة بتميز الهيئة ومبدية دعمها للجمعية من خلال تمكينها من الوصول لمراكز تنمية المجتمع المنتشرة في أنحاء المملكة.
وفي نهاية اللقاء،سلمت الجمعية الوزيرة لطوف درعا تكريميا ، مثمنة جهودها المتميزة في إطار العمل الإجتماعي الميداني.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق