الرزاز : الوطن سيبقى عصيا على الراغبين به شراًً

المجهر نيوز

أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على حرص القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني لتقديم المساعدة اللازمة للموطنين في شتى مناطق المملكة , وسيبقى الوطن عصيا على الراغبين به شرا , وذلك بفضل الارادة الهاشمية ومعها إرادة الاردنيين .

وأشار الدكتور الرزاز خلال زيارته لديوان عزاء الشهيد محمد خالد الهياجنه في منطقة دير السعنة بلواء الطيبة بمحافظة اربد الى أنه يجب على وسائل الاعلام إستقاء معلوماتهم بصورة حصرية من قبل الناطق بإسم الحكومة ولا سواها , وذلك لمنع الفتنة وتفويت الفرصة على كل من يريد بالاردن شرا .

وبين الدكتور الرزاز بأن ليقظة القوات الامنية المعنية دورا كبيرا في الحد من نسبة الخسائر سواء على الصعيد البشري او المادي , ذلك أنه لولا وجود هذه القوات الامنية لكان وقع المصاب وأثره أكثر وطأة وإيلاما على الوطن , مثمنا الجهود الاستخبارية الكبيرة التي بذلتها القوات الامنية في مجال حماية الوطن ومواطنيه وممتلكاتهم .

وحول أخر التطورات فيما يتعلق بقضية نقب الدبور في السلط ؛ أشار رئيس الوزراء الدكتور الرزاز الى أن العملية إنتهت , مستدركا بأنه يجب على وسائل الاعلام المختلفة العودة الى الناطق الاعلامي في عملية نقل المعلومات , كونها معلومات صادقة وشفافة , مقدما تعازي جلالة الملك لأسرة وذوي الشهيد العريف الهياجنة , داعيا الله أن يبقي الوطن واحة أمن وأمان , ويبعد عنه كل شر ومكروه , ويبقه واحة أمن وأمان بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم .

وعلى ذات السياق أشار رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطروانه خلال زيارته لبيت عزاء الشهيد الهياجنةبرفقته عددا من النواب الى أن الاردن سيبقى قلعة صمود في وجه الطامعين والراغبين بالنيل منه , وسيظل المدافع عن كافة القضايا المصيرية , وأن الاردنيون يستمدون عزمهم من عزم القيادة الهاشمية الحكيمة .

واشار المهندس الطروانه الى أننا ونحن نقوم بتشييع جثامين شهداء عملية نقب الدبور والفحيص في شمال الاردن وجنوبه , إنما نقوم بزف شهداء الواجب والذين قاموا بالدفاع عن حياض الوطن , بحياتهم واموالهم , مقدمين أرواحهم فدى للوطن وقيادته , مقدما تعازيه الحارة لذوي الشهيد الهياجنة .

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق