مذكرة تعاون بين “الشرق الأوسط” وأصدقاء الأمن الوطني

المجهر نيوز

أبرمت جامعة الشرق الأوسط ومؤسسة أصدقاء الأمن الوطني مذكرة تعاون مشتركة فيما بينهما في مجال تبادل الخبرات العلمية والأكاديمية وتنفيذ برامج ومشاريع توعوية وتثقيفية من شأنها تعزيز منظومة الأمن المجتمعي في الأردن .

ووقع الإتفاقية عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعن مؤسسة أصدقاء الامن الوطني مديرها العام أشرف الكيلاني .

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة إن توقيع هذه المذكرة يأتي ضمن خارطة الطريق التي تسير عليها جامعة الشرق الأوسط ، من خلال إنفتاح الجامعة على المجتمع بمختلف مؤسساته في سبيل تنفيذ برامج ومشاريع ثقافية في مختلف المجالات التي تصب في مصلحة الوطن وخصوصا بما يتعلق بأمنه واستقراره .

وأضاف الدكتور الحيلة بأن توعية الطلبة في مختلف المجالات وخاصة في المجال الأمني يعتبر من أولويات الجامعة التي تسعى جاهدة لتنفيذ برامج تثقيفية لطلبتها في هذا المجال .

من جانبه أشار مدير عام مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني أشرف الكيلاني إلى أهمية توقيع مثل هكذا مذكرات واتفاقيات تعاون من شأنها أن تعزز منظومة الأمن المجتمعي في الأردن ، وأعرب الكيلاني عن سعادته بهذا التعاون مع جامعة الشرق الأوسط لما تحتله الجامعة من مكانة مرموقة على الساحتين العلمية والإجتماعية في الأردن .

وبين الكيلاني بأن أهم ما نصت عليه مذكرة التعاون ما بين الجانبين هو الإتفاق على إنشاء نادي طلابي داخل جامعة الشرق الأوسط تشرف عليه المؤسسة والجامعة يهدف إلى نشر مفهوم الأمن المجتمعي بين طلبة الجامعة ، إذ سيعتبر ذلك سابقة على مستوى الوطن .

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق