بعد تخلي حلا شيحة عن الحجاب .. هل تلحق بها حنان ترك ؟ (شاهد)

المجهر نيوز

بعد خلع حلا شيحة للحجاب وعودتها للتمثيل، اتجهت الأنظار للفنانة المحجبة حنان ترك، والتي قالت عنها حلا من قبل أنها كانت سببا في ارتدائها للنقاب.

فبعد أن اتخذت حلا هذا القرار الصادم لجمهورها، قامت حنان ترك بحذف كل صورها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهو ما اعتبره البعض رسالة احتجاج منها على ما فعلته حلا، فيما فسر البعض الآخر تصرفها بأنها تستعد هي الأخرى لخلع الحجاب ونشر صورها من دونه، خاصة أنها أعجبت بصور نشرتها حلا بدون حجاب على حسابها على “تويتر”.

ومن جانبه نفى شقيق حنان ترك، أن تكون شقيقته قد خلعت الحجاب سرا كما ردد البعض، مؤكداً أنها لو كانت ترغب في خلعه لفعلتها منذ زمن، وشدد على أن حنان ما زالت ترتدي الحجاب، وليس كما أشيع إنها خلعته بعد الفنانة حلا شيحة.

وكانت حلا شيحة قد قالت في أحد منشوراتها السابقة في صفحتها على موقع “فايسبوك” أن حنان ترك كانت السبب في ارندائها النقاب: “مرحلة النقاب من اجمل المراحل في حياتي، ازاي البداية بقى.. سبحان الله لا تخطر على بال.. أنا لابسة الحجاب وخلاص سعيدة لحد لما القدر يأتي من غير ميعاد، فجأة مكالمة غير معتادة من واحدة جميلة أكيد كتير منكم عارفينها، حنان ترك.. بتسلم عليا وبتقولي: حلا، في درس النهاردة جميل، و ايه رأيك تحضري معانا؟ حابة اشوفك، وفرحت طبعا ً لمكالمتنا، وفعلا رحت الدرس. وهناك بدأت القصة”.

 

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق