ابنة علا غانم تعود لإثارة الجدل بملابسها الجريئة – شاهد

المجهر نيوز

عادت كاميليا الدفراوي، ابنة الفنانة المصرية علا غانم، لإثارة الجدل من جديد عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بعد نشرها صور من عطلتها الخاصة والتي تقضيها بإحدى المدن الخارجية.

كاميليا، ظهرت في الصورة وهي ترتدي كاش مايوه بحمام السباحة، وكانت في الأخرى تمارس الرياضة على الشاطئ وحصدت صورها على العديد من تعليقات جمهورها الذي أشاد بجمالها، وانتقد البعض إطلالتها ووصفها بالجريئة.

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها كاميليا الجدل بسبب صورها والتي تعتبرها والدتها بالطبيعية، وأكدت علا غانم في تصريحات صحفية سابقة: أنها تتعامل مع ابنتيها مثل تعاملها مع صديقاتها،و أنها تترك لهم حرية اختيار الملابس، ولا تفرض شيئا عليهما خاصة أنهما تعيشان بالخارج.

من ناحية أخرى تشارك الفنانة علا غانم، في فيلم «الشبكة»، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث يواصل مخرجه محمد عادل حاليًا عمليات المونتاج والمكساج، والفيلم يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد صلاح حسني ومحمد سليمان وإنجي خطاب وأمير نايف وأحمد كرارة وعمرو ممدوح وجليلة محمود ومنير مكرم ومنى ممدوح ومحمد يوسف، بالإضافة للعديد من الفنانين، من تأليف وإخراج محمد عادل.

 

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق