بدء استثناءات التعيين لذوي الشهداء من درجة القرابة الأولى

المجهر نيوز

عمان- نيفين عبد الهادي

بيّن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن مجلس الوزراء باشر بالتنسيب للديوان باستثناءات مجموعة من أقارب شهداء الوطن، فيما تم البدء مباشرة بتوفير الوظائف اللازمة لهم بأجهزة الدولة المختلفة.
وقال الهميسات لـ»الدستور» إن عدد هذه الاستثناءات قليل جدا، وستكون لدرجة القرابة الأولى للشهداء رحمهم الله، مؤكدة أنها خطوة تهدف بالدرجة الأولى تقدير شهداء الوطن الأبرار، وتكريما لذويهم وأقاربهم والإسهام في توفير الحياة الكريمة لهم. وبين أن مجلس الوزراء باشر منذ أيام بإصدار قائمة الاستثناءات، فيما يعمل ديوان الخدمة على تنفيذها فورا، لافتا إلى أن الأمر لا يتطلب اجراءات بالمطلق، وبمجرد استلام الاستثناءات نعمل على تنفيذها، وقد بدأ ديوان الخدمة عمليا بتنفيذ القرار الذي كان قد أخذه مجلس الوزراء بهذا الشأن.
جدير بالذكر، أنه تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال زيارة جلالته إلى بيوت عزاء شهداء الوطن من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الذين قضوا في الأحداث الإرهابية الأخيرة، قرر مجلس الوزراء في وقت سابق استثناء مجموعة من أقارب شهداء الوطن من تعليمات الاختيار والتعيين في الأجهزة الحكومية.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق