البطاينة في اللقاء الوزاري: الرزاز يريد تمرير قانون الضريبة بضحكته المصطنعة ..”فيديو”

المجهر نيوز

خاص – وصف مشاركون في اللقاء الوزاري الذي اقيم في مدينة اربد مداخلة رئيس مجلس حكما ابراهيم البطاينة بالكلمة الجرئية والتي عبرت عن الكثير مما يجول بخاطر الشعب الأردني بعيداً عن المجاملات والثناء التي تفنن بها عدد من الحاضرين في اللقاء

 

وقال البطاينة ان الموضوع المطروح للنقاش هذا اليوم هو موضوع خطير جداً يمس كل بيت اردني واصفاً بنود هذا القانون بأنها مستفزة للمواطنين خاصة فيما عندما يتحدث وزير المالية عن إعفاءات المتقاعدين الذين تصل رواتبهم لغاية 3500 دينار قائلا ان هذا يحمي الحيتان في البلد.

ووصف البطاينة رئيس الحكومة بالقول بأنه يريد ان ينهك الشعب ويستقوي عليه من خلال ضحكته المصطنعة والصفراء بعكس سابقه هاني الملقي الذي كان يتبع بسياسة متعصبة وكان يفرض أي قانون بأسلوب القهر والعنجهية وفي النهاية فإن النتيجة واحدة وهي قانون ضريبة ظالم على الواطنين.

كما طالب البطاينة بتحصيل قضايا الفساد والسرقات التي ستكفي لسد عجز الميزانية وسداد المديونية واصفاً المشاريع الفاشلة والاختلاسات والفساد بأنه السبب في وصولنا لهذه الطريق والتي جعلت الحكومة تنظر لجيب المواطن كحل وحيد.

كما طالب بضرورة فتح جميع ملفات الفساد القديمة والجديدة وعدم الإكتفاء بقضية مصنع الدخان لان الفساد في الأردن متغلغل وقديم ويجب الكشف عنه وخاصة القضايا التي تسببت بما وصلنا اليه مثل الفوسفات والبوتاس والمينا وغيرها .

فيما استهجن البطاينة قرار الحكومة بإعفاء البنوك من الضريبة واصفاً اياه بالقرار الغير مفهوم والغير مبرر على الأطلاق.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق