ولـي العهـد يتـابـع تـمرينًـا ليـليًـا لوحدات من الحرس الملكي الخاص

المجهر نيوز

عمان – تابع سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في أحد ميادين التدريب مساء امس الثلاثاء، مجريات التمرين التعبوي الليلي الذي نفذته وحدات من قيادة الحرس الملكي الخاص.
واستمع سموه إلى إيجاز عسكري قدمه مدير التمرين حول المجريات والإجراءات المتخذة لتنفيذ التمرين.
وشاهد سمو ولي العهد، يرافقه مجموعة من فرسان مبادرة «حقق» – إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، مجريات التمرين الذي يجسد عمل حلقات الحماية عند التعرض لمختلف أنواع الخطر المحتمل، حيث اشتمل على تطبيقات ميدانية ورمايات بالذخيرة الحية بإسناد من الطائرات العمودية المقاتلة.
وأظهر المشاركون في التمرين مهارة عالية في تنفيذ المهام لمختلف مراحل التمرين ودقة في إصابة الأهداف.
وفي نهاية التمرين، أبدى سمو ولي العهد إعجابه بالمستوى المتميز والاحتراف الذي وصلت إليه وحدات وتشكيلات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، واستعدادها للقيام بالواجبات الموكلة إليها بكل كفاءة واقتدار، مشيدا بالمعنويات العالية التي يتمتع بها منتسبو القوات المسلحة، ومستوى التنسيق بين مختلف الوحدات المشاركة.
يشار إلى أن مبادرة «حقق» تسعى إلى صقل شخصية الشباب الأردني من طلبة الصفين التاسع والعاشر من كلا الجنسين في جميع المدارس الحكومية في المملكة، عبر تنفيذ برامج قيادية تشمل ورشات عمل تدريبية وزيارات ميدانية ومخيمات، لتعزيز تفاعل الشباب مع نظرائهم في مختلف أرجاء الأردن، وتمكينهم من إحداث تغيير ذي أثر إيجابي في المجتمع. (بترا)

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق