فشل مزاد الامن لبيع الكلاب ..

المجهر نيوز

خاص – اقامت مديرية الامن العام صباح اليوم الاربعاء، مزاداً لبيع 15 كلباً بوليسياً، الا ان المزاد فشل لرفض المزايديين قيمة المبلغ الذي افتتح به المزاد.

مديرية الامن شكلت لجنة للاشراف على المزاد، ضمت مندوباً عن امانة عمان ومندوباً عن ديوان المحاسبة ، حيث افتتحت اللجنة المزاد بقيمة 2900 دينار، الامر الذي اثار استغراب جميع المزايديين، بسبب المبلغ الذي اعتبروه مرتفعاً.

وحسب المعلومات، بان الحضور اكدوا على ان تلك الكلاب كبيرة جداً في العمر، ولا تساوي القيمة التي افتتح بها المزاد، حيث اقترح عدد منهم تخفيض القيمة ليبدأ المزاد بـ 1500 دينار، الا ان اللجنة رفضت ذلك واصّرت على 2900 دينار.

وفي مداخلة لسيدة تدعى لانا الدباس والتي عرفت بنشاطها في رعاية الحيوان، اكدت بان تلك الكلاب كبيرة في السن، ويجب ان تلاقي الراحة في اواخر عمرها وان اغلب الحاضرين يرغبون بشراءها بقصد التجارة، مشددة على ان تلك الكلاب يجب ان يتم ايوائها في المنازل بحسب وصفها.

وعقب ذلك اعلنت اللجنة عن فشل واغلاق المزاد، لتقوم الدباس بعد ذلك  بطلب شراء الكلاب بقيمة 3 الاف دينار  للعناية بها وليس بقصد التجارة، الا ان اللجنة كان قد اغلقت المزاد، على ان يتم الاعلان عنه مجددا في وقت لاحق.

يشار الى ان الكلاب الذي عرضت في المزاد تتراوح اعمارها بين العام ونصف، و13 عاماً.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق