الملك وسلطان بروناي يبحثان العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية اليوم

المجهر نيوز

عمان – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في مطار الملكة علياء الدولي امس الأربعاء، جلالة السلطان حاج حسن البلقية، سلطان بروناي دار السلام، الذي بدأ زيارة رسمية إلى المملكة.
وكان في الاستقبال أيضا سمو الأمير علي بن الحسين، وسمو الأمير هاشم بن الحسين، وسمو الأمير طلال بن محمد، وسمو الأمير غازي بن محمد، وسمو الأمير راشد بن الحسن.
كما كان في الاستقبال رئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ومستشارو جلالة الملك، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وسفير بروناي في عمان، وسفراء إندونيسيا وماليزيا وتايلاند والفلبين لدى المملكة.
ويرافق جلالة سلطان بروناي سمو الأمير عبدالمتين بن السلطان حسن البلقية، ووفد رسمي رفيع المستوى يضم عددا من كبار المسؤولين.
ويجري جلالة الملك وجلالة سلطان بروناي، اليوم الخميس، مباحثات تتناول العلاقات بين البلدين الشقيقين، وسبل توسيع التعاون المشترك في المجالات كافة، إضافة إلى آخر المستجدات الإقليمية.(بترا)

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق