انخفاض الحرارة وأجواء خريفية حارة ورطبة

المجهر نيوز

تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم الخميس مع بقائها أعلى من المعدل بقليل نسبة لهذا الوقت من العام، وتسود أجواء خريفية اعتيادية، تميل للحرارة في بعض المناطق، مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تتحول إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار عصراً في البادية الشرقية والجنوبية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار والأتربة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة مقارنة مع الليالي السابقة وترتفع نسب الرطوبة في الأجواء، وتتحول الأجواء لتصبح رطبة ومائلة للبرودة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا فوق الجبال العالية.
ويتوقع أن توالي درجات الحرارة انخفاضها نهار غد الجمعة لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية الى أقل بقليل، وتسود أجواء خريفية اعتيادية في مختلف المناطق، وتظهر بعض السُحب على ارتفاعات متوسطة وعالية.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، تنشط عصراً بحيث تصبح مثيرة للغبار والأتربة، وحالة البحر خفيف الموج.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق