عائلة سائق الدراجة يغمور تحذر من تداول فيديو حادث نجلها

المجهر نيوز

أكدت عائلة المرحوم بإذن الله تعالى السائق الدراج حمادة يغمور أنها ستلاحق كل من قام بنشر الفيديو المتعلق بالحادث الذي تعرض له قضائيا .

وقالت العائلة في بيان صادر عنها وصل “المجهر” :” تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحدث سير لن ندخل في تفاصيله لكن ما سنخوض في تفاصيله هو انعدام الاخلاق عند ناشري هذا المقطع”.

وأضافت :” بإختصار نقول لو كل من تداول هذا المقطع نظر اليه وراقبه وكأنه يرقب وينظر الى مقطع فيديو تم التقاطه لاخيه او ابنه او احد اقربائه لكانت النتائج والتصرفات مختلفة”.

وتاليا نص البيان كما وردنا :

بيان صادر عن عائلة المرحوم حمادة يغمور

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحدث سير لن ندخل في تفاصيله لكن ما سنخوض في تفاصيله هو انعدام الاخلاق عند ناشري هذا المقطع.

بإختصار نقول لو كل من تداول هذا المقطع نظر اليه وراقبه وكأنه يرقب وينظر الى مقطع فيديو تم التقاطه لاخيه او ابنه او احد اقربائه لكانت النتائج والتصرفات مختلفة.

نتمنى على  ناشري و متداولي المقطع ان يضعوا انفسهم مكان عائلة الشاب الذي تم التقاط المقطع له وهو في حالة نزاع وألم لايوصف ليشعر بشعورهم ويحس بإحساسهم .

علما ان عائلة الشاب المرحوم ستقوم بملاحقة كل من نشر وتداول المقطع قانونيا و قضائيا وحتى عشائريا اان نشر هذا المقطع هو بالعرف انتهاك لخصوصية وحرمات الاخرين وهم على ثقة ان قضائنا العادل النزيه سيوقع اقصى العقوبة بحق كل من تداول هذا المقطع.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق