الملك يؤكّد حرص الأردن على تعزيز العلاقات مع العراق

المجهر نيوز

أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني أمس الجمعة، اتصالاً هاتفيًا مع الرئيس العراقي برهم صالح، هنأه فيه بثقة مجلس النواب بانتخابه رئيسا لجمهورية العراق الشقيق.
وأكد جلالة الملك، خلال الاتصال، حرص الأردن على تعزيز علاقات التعاون مع العراق، وبما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، معربًا جلالته عن تمنياته للرئيس برهم صالح بموفور الصحة والعافية، وللشعب العراقي المزيد من التقدم والازدهار.
كما أجرى جلالة الملك اتصالا هاتفيا مع عادل عبد المهدي، هنأه فيه بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة، متمنيا جلالته له التوفيق والنجاح في مهامه وفي خدمة الشعب العراقي الشقيق.
وعلى صعيد آخر، كان جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في وداع جلالة السلطان حاج حسن البلقية، سلطان بروناي دار السلام، امس، بعد أن اختتم زيارة رسمية إلى المملكة استمرت يومين.
كما كان في وداع ضيف الأردن، في مطار الملكة علياء الدولي، سمو الأمير هاشم بن الحسين، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك للشؤون الاقتصادية، ومدراء المخابرات العامة والأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني، وعدد من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
ورافق جلالة سلطان بروناي في الزيارة، سمو الأمير عبد المتين بن السلطان حسن البلقية، ووفد رسمي رفيع المستوى. (بترا)

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق