القيسي: الدعم الذي تقدمه وزارة الشباب سيوجه نحو الاندية العاملة والنشيطة

المجهر نيوز

اكد وزير الشباب، مكرم القيسي، اليوم الاحد، ان الدعم الذي تقدمه الوزارة سيوجه نحو الاندية العاملة والنشيطة، وليس الخاملة، مشيرا الى ان الوزارة ستقوم بتوفير الدعم للاندية بحسب النشاطات والفاعلية.

واشار وزير الشباب خلال اجتماعه بعدد من الصحفيين، الى العديد من المشاريع التي تهدف الى التغيير والتعديل، مثل قوانين وتعليمات الاندية والية عملها، وكيفية الحفاظ على المنشأت الرياضية، لافتا الى خطة اعدتها الوزارة، تتضمن تعديلات وخطط جديدة، تهدف لتعزيز دور الشباب لما يخدم تطلعات الوطن لمزيد من التقدم والنجاحات.

وتحدث الوزير عن خطة تطبقها الوزارة حاليا لحماية المنشأت الرياضية المختلفة، بما يضمن الحفاظ عليها ووضعها في خدمة الشباب في مختلف المحافظات.

واكد القيسي ضرورة تطبيق التوصيات التي تخرج بها المؤتمرات والاجتماعات، لافتا الى ان النشاط الذي اعدته الوزارة أخيرا بهدف محاربة افة المخدرات، خرج بتوصيات تم تعميمها مباشرة، ولمس المواطن اثرها من خطبة الجمعة التي تناولت محور محاربة المخدرات وتجنبها.

وابدى وزير الشباب انفتاحه على الاعلام واركان المجتمع، للتشاور بما يخدم الشباب الاردني.

واستمع الوزير من الاعلاميين الى عدد من الملاحظات التي دار نقاش حولها، قبل ان يجدد مواصلته العمل بجد واخلاص لخدمة الشباب الاردني لما فيه مصلحة الوطن.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق