الاميرة بسمة تكرم الجهات الداعمة لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية

المجهر نيوز

كرمت سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة التوجيهية لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية اليوم الاثنين، الجهات الداعمة والمشاركة في المسابقة في دورتها للعام الحالي 2018.
وكان موضوع الجائزة، التي ينفذها الصندوق الاردني للتنمية البشرية (جهد)، ركز للعام الحالي على الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي، كما استهدفت المسابقة طلبة المدارس والجامعات، وذلك في ظل التطور الكبير لوسائل التواصل الاجتماعي وانتشار استخدامها.
واشادت سموها خلال الحفل بمواضيع المسابقة ومساهمتها في زيادة الوعي المجتمعي حول الكثير من القضايا، مشيرة لتعاون الوزارات والمؤسسات الحكومية مع المسابقة، و كذلك دور مؤسسات القطاع الخاص في دعمها.
وأعلنت سموها عن تخصيص جزء من ريع المسابقة لدعم كل من مدرسة الرجاء للصم في الرصيفة، وغرف مصادر التعلم في وزارة التربية والتعليم، ومركز مؤتة للتربية الخاصة بالكرك، وحدات العلاج الطبيعي المتنقلة لمصابي الشلل الدماغي.
وكان رئيس اللجنة العليا للمسابقة الدكتور عاطف عضيبات، قد عرض لأهداف المسابقة في التوعية المجتمعية وبناء الاتجاهات الايجابية في المجالات الاجتماعية والصحية والبيئية والاهتمامات الوطنية والمساهمة في تحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاهها.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق