احتفال سفارة مصر في الاردن باعياد اكتوبر ال45

المجهر نيوز

في يوم عظيم من ايام العزة والكرامة المصرية يوم العبور الكبير يوم استعادة العسكرية المصرية شرفها في هذة الذكرى الخالدة اقام ملحق الدفاع المصري في الاردن العميد اركان حرب وليد ابو السعود والسيدة قرينته حفل استقبال بهيج , احتفالا بالذكري الخامسة والاربعون لانتصارآت 6 أكتوبر المجيدة في فندق لوجراند عمان / المريديان سابقا بحضور السفير المصري المعتمد لدي الاردن والسيدة قرينته واعضاء السلك الدبلوماسي في السفارة المصرية واصحاب المعالي والعطوفة والسيادة من السفراء والملحقين العسكريين الاجانب وكبار رجال الدوله وممثلي السفارات العربية والاجنبية في الاردن وحشد غفير من ابناء الجالية المصرية في عمان .
واحياءا لهذا اليوم . يوم قضى الجيش المصرى العظيم على اسطورة الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر تقدم العميد وليد ابو السعود بكلمة احياء للذكرى الخالدة قال فيها : اتحدث اليكم اليوم في الذكرى الخامسة والاربعون لنصر اكتوبر المجيد ذلك النصر الذى تحقق بالايمان بالله والوطن واتباع المنهج العلمي في ادارة الحرب والتخطيط العلمي ودراسة العدو وتحديد الهدف ووضع الاستيراتيجية والتدريب والتدريب المتقن والبطولي .
وتابع العميد ابو السعود ” لقد كان الجندى المصري واداؤه الرائع واستخدامه اعلي التكتيكات العسكرية واستيعابه لتكنولوجيا التسليح الحديثة هو اكبر مفاجأت اكتوبر طبقا لتحليلات خبراء الاستيراتيجية في العالم .
وأكد ابو السعود ان يوم السادس من اكتوبرهو يوم من ايام الكرامة لكل العرب و سيظل يوما عظيما في تاريخ مصر العسكري والوطني , ورمزا لالتفاف الشعب المصري حول قواته المسلحة ليتحقق اكبر انتصار عسكري عربي في العصر الحديث .
وأشاد بالجهد الذي تقوم به القوات المسلحة المصرية في مكافحة الارهاب وبناء الدولة الحديثة ذلك الجهد الذي لا يقل اهمية عن النصر الذي حققته القوات المسلحة المصرية في حرب اكتوبر المجيد .مؤكدا ان قولتنا المسلحة المصرية ستظل درع الوطن وسيفة في الحرب والسلام وستظل محافظة علي مبدأ يد تبني ويد تحمل السلاح .
كما وجه التحية والشكر لجيل النصر ولارواح الشهداء الذين اعدوا الارادة الوطنية وحرروا الارض واستردوا لمصر والعرب عزتهم وكرامتهم .
كما وجه التحية للابطال الصامدين ابطال القوات المسلحة المصرية الذين يخوضون حربا مقدسة ضد طيور الظلام من الارهابيين وفكرهم الظلامي في المنطقة الذين تم دحرهم بفضل الله وفضل وعزيمة وايمان ابطال القوات المسلحة المصرية .
وفي النهاية وجه الشكر لكل الحاضرين وكل المشاركين في هذا الاحتفال بهذا اليوم العظيم .. وخص بالشكر المملكة الاردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا وقادة وضباط القوات المسلحة الاردنية والامن والدرك علي تشريفهم وعلي الجهد الكبير في تأمين هذا الحفل العظيم .
وختم كلمته بالتحية لمصر وشعبها وجيشها ..تحيا مصر ..تحيا مصر …تحيا مصر …

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق