برايتري تطلق تطبيق برايتري كير لمزودي خدمات الصحة المنزلية ومساعدي دور الرعاية

المجهر نيوز

 

 

 

يمكّن التطبيق المساعدين من توثيق زيارات الرعاية بواسطة أجهزتهم الجوالة

 

أتلانتا-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “برايتري“، الرائدة في مجال توفير البرمجيات القائمة على السحابة التي تساعد شركات تقديم الرعاية طويلة الأجل على تحسين أداء الأعمال ونتائج المرضى، عن إصدار تطبيقها الجديد “برايتري كير”.

 

ويمكّن تطبيق “برايتري كير”، المتوفر مجاناً عبر متجري التطبيقات “آبل ستور” و”جوجل بلاي“، مزودي خدمات الصحة المنزلية ومساعدي دور الرعاية من توثيق زياراتهم بسهولة عبر أجهزتهم الذكية من دون الحاجة إلى حمل أيّ معدات إضافية.

 

وقالت تاراه لوري-شراينر، الرئيسة التنفيذية لمركز “سانجري دي كريستو” لرعاية المحتضرين والرعاية المخففة للآلام في كولورادو في هذا السياق: “ساهم تطبيق ’برايتري كير‘ في جعل موظفينا أكثر قدرة على التنقل كما عزّز من مرونتهم وكفاءتهم- بالإضافة إلى تحسين معدلات رضا المرضى إلى حد كبير. كما بات بإمكان المساعدين الصحيين العاملين لدينا المناورة بسهولة في موقع وجود المريض دون الحاجة إلى التقيد بحمل جهاز ’آي باد‘ أو أي جهاز آخر. يمكنهم ببساطة وضع هواتفهم في جيبهم لتزويد المريض بالرعاية المشار إليها في خطة الرعاية الخاصة بهم”.

 

وتابعت لوري-شراينر قائلة: “ويشعر موظفونا أيضاً بالامتنان إزاء التحديثات الفورية عند تغيير الزيارات أو إضافتها إلى برنامجهم، وذلك بمجرد إلقاء نظرة سريعة على تطبيق ’برايتري كير‘ الخاص بهم”.

 

ومن جهته، قال بوب دين، نائب الرئيس والمدير العام لقسم أعمال خدمات الصحة المنزلية، ودور الرعاية، والمهام الخاصة لدى شركة “برايتري”: “يعد هذا التطبيق القوي متكاملاً وسهل الاستخدام ومخصصاً لاحتياجات المساعدين الفردية. ومن خلال دعمه لاستراتيجية استخدام كلّ فرد لجهازه الخاص، يساعد التطبيق الوكالات على دمج المساعدين في السجل الطبي الإلكتروني مما يجعلهم أكثر إنتاجية وامتثالاً لخطة رعاية المرضى”.

التوافر

يمكن لجميع عملاء “برايتري” تحميل واستخدام تطبيق “برايتري كير” اليوم. كما يمكن للمساعدين الصحيين تجربة التطبيق من خلال عرض تجريبي في الجمعية الوطنية للرعاية المنزلية ودور الرعاية في جرايبفاين بتكساس في الفترة الممتدة من 7 ولغاية 10 أكتوبر 2018.

 

لمحة عن “برايتري”

 

تعتبر “برايتري”، الشركة التابعة المملوكة بالكامل من قبل “ريس ميد” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز ASX: RMD) المزود الرائد للبرمجيات القائمة على السحابة لتحسين الأداء السريري والتجاري لشركات الرعاية طويلة الأجل. تم تصنيف الشركة كواحدة من أفضل 100 شركة لتكنولوجيا المعلومات في مجال الرعاية الصحية في الولايات المتحدة، وهي تقدم خدماتها لأكثر من 2500 مؤسسة في مجالات المعدات الطبية المنزلية، والصحة المنزلية، والمستشفيات، وتقويم العظام، وصيدليات المعدات الطبية المنزلية، والعلاج الطبي في المنزل، وقطاعات الرعاية المنزلية لإعادة التأهيل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brightree.com  أو الاتصال على الرقم: 18885987797.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181004005061/en/

 

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير

 

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق