“سامسونج” تهين “جوجل” بوصفٍ غير مسبوق

المجهر نيوز

وجهت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية إهانة إلى منافستها “جوجل” الأمريكية، ووجهت إليها وصفًا غير مسبوق، بحسب تقارير صحفية عديدة.

وقال موقع “بي جي آر” التقني المتخصص: إن سامسونج وجهت إهانة غير مسبوقة إلى منافستها جوجل، بسبب إطلاق الأخيرة هاتفها الأحدث “بيكسل 3”.

ووصفت “سامسونج”، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، هاتف “بيكسل 3” الخاص بشركة “جوجل” بأنه: ليس إلا “قطعة قبيحة” لا تستحق الرد عليها.

كما ردت الشركة الكورية الجنوبية على المستخدمين الذين تساءلوا عن رأي “سامسونج” في هاتف “بيكسل 3” بقولها: إنها فخورة بأنها الشركة الوحيدة، التي لم تقم باستنساخ هاتف “آيفون X”.

وتابعت قائلة: “لا يولد الجميع للقيادة”.

وكانت “جوجل” قد كشفت النقاب عن هاتفيها “بيكسل 3″، و”بيكسل 3 إكس إل” بإمكانيات مذهلة، أبرزها دعمهما بكاميرات مزودة بتقنيات حصرية في التكبير والتصغير بدرجة دقيقة، وتفعيل الإضاءة المنخفضة في “الوضع الليلي”، ووضع “فوتو بووث” (Photobooth) الذي يلتقط صور الأشخاص أو الحيوانات الأليفة تلقائيًّا، وهي ميزة طرحتها “جوجل” لأول مرة في كاميرا “جوجل كليبس” في العام الماضي.

واستفادت “جوجل” في دعم كاميرات هاتفَيْها من تقنيات “الذكاء الصناعي” للتأكد من وجود الشخص المستهدف في بؤرة تركيز الكاميرا، مع توفير ميزة تثبيت الفيديو لجعل الصور أكثر دقة ونقاء، وخاصة أن الكاميرا لا تدعم تصوير فيديوهات بدقة 4كي.

كما مكنت جوجل هاتفي “بيكسل 3″ و”بيكسل 3 إكس إل” من استخدام وضعية Boosted mode لزيادة التأثير اللوني في الصور، بالإضافة إلى تقنية تتيح للكاميرا التقاط عدة صور تلقائيًّا في وقت واحد، علاوة على ما أطلقت عليه: وضع الاندفاع burst mode.

تعليقات الفيس بوك
<







مقالات ذات صلة

إغلاق